دراغون بول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دراغون بول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميني
بششرئَ
بششرئَ

ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 2:59 am

هاي انا عضوه جديده
وعندي مشكله
تعرفون مسلسل اليويو اللي تعرضه سبيستون اللي ناس يابانيه مو رسوم
انا احبه كثييييييير
بس ماعرف متى يجيبون وقته متى يجيبون وقته ممكن تساعدوني بلييييييييييييييييز
قولوا لي متى يجيبونه كم الساعه واي يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميني
بششرئَ
بششرئَ

ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 3:16 am

وينكم ليش ماتردون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلييييييييز ساعدووووووووووووووني
vegeta
بششرئَ
بششرئَ
vegeta

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 2:02 am

هلا بالجديدة والله انا ما اعرف متى يعرضونه Smile
طيب اجيبه لك هنا وتحملينه بحجم ممتاز جدا وجودة عالية Cool
وتقبلين تحياتي Cool
RAN
آآلئ
آآلئ
RAN

مُساهمةموضوع: رد: ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 10:48 am

هلا واللة بالعضوة القمر ميني

عرفت اقصدك مسلسل BLAZING TEENS

المسلسل ببلش يوميا الساعة 11 صباحا

ويعاد كل حلقات الاسبوع متتالية يوم السبت من الساعة 11 صباحا

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

ساااااااااااااااااااعدووووووووووووووووووووونييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1